الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق يستضيف نقابة الفنانين العراقيين

ضيّف الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي وأعضاء المجلس المركزي للنقابة المتكون من السيدات والسادة (الفنانة أسيا كمال والفنانة زهرة الربيعي والفنانة رجاء كاظم والفنان الدكتور علي حنون والفنان جمال السماوي والفنان محمد هادي والفنان فاضل وتوت ) اليوم في بغداد تكريماً لفوزهم وانتخابهم لقيادة الفن العراقي حضر الجلسة نخبة من الأدباء والفنانين العراقيين.

في بداية الجلسة رحب مقدم الجلسة ورئيس الملتقى الإذاعي والتلفزيوني الدكتور صالح الصحن بالحضور الكرام طالباً منهم التصفيق وقوفاً وتكريماً للنقابة بحلتها الجديدة ولحجم المسؤولية المناطة بهم .


وفي كلمة نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي تحدث عن النقابة وكيفية الانطلاقة بعد الفوز موضحاً كافة التحركات على المستوى الدبلوماسي وأصحاب القرار في الدولة العراقية والقوانين الخاصة بالنقابة.
وبين جودي الخطوات اللازمة لتفعيل القوانين والانظمة التي ستحدث تغيراً جوهرياً في حقوق الفنان وتقدم الخطاب الفني وبناء إستراتيجية مستديمة للنقابة وفق العمل بمنظومة حديثة ومتطورة.
ومن ثم تحدث رئيس اتحاد الأدباء والكتاب في العراق الأستاذ ناجح المعموري مباركاً لنقابة الفنانين العراقيين الفوز نقيباً وأعضاء للمجلس مركزي و للشعب الفنية وأشاد بالنقابة ومواقفها وابدى تعاون الاتحاد الدائم مع النقابة للمساهمة في الارتقاء بالواقع الثقافي.

       

إبدأ بالكتابة واضغط "Enter" لبدء البحث

Shopping Cart
%d مدونون معجبون بهذه: