خلال استقباله لنقيب الفنانين العراقيين رئيس مجلس الوزراء السيد الكاظمي .

دعمنا للفنان العراقي لن يتوقف وما انجزته نقابة الفنانين محط فخرنا واعتزازنا .
أستقبل السيد مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الثامن من أيلول ٢٠٢١ الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين.
وقدم د. جبار جودي شرحا تفصيليا لمجمل ما انجزته النقابة خلال دورتها الحالية من اعمار ومهرجانات فنية وتواصل مع فروعها وفنانيها داخل وخارج العراق ومجمل الإتفاقيات التي أبرمتها النقابة مع المحيط الإقليمي للعراق .
وأطلع دولة رئيس مجلس الوزراء على اهم ما تحتاجه النقابة واعضاءها من دعم حكومي من خلال التنسيق مع عدد من الوزرات ذات العلاقة وضرورة التنسيق وعلى اعلى المستويات وكذلك تم حسم ملفات عديدة منها المنحة السنوية للفنانين وملفات علاج الفنانين العراقيين والسكن لهذه الشريحة الواسعة .
واشاد السيد الكاظمي بما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية رغم الظروف الاستثنائية بسبب الوباء وما فرضته التظاهرات من تداعيات على عموم الأنشطة مؤكدا ان دعم الحكومة لشريحة الفنانين والمثقفين العراقيين لن يقف عند حدود وسيزداد في المرحلة القادمة.
واوعز رئيس مجلس الوزراء ومن خلال اتصالات مباشرة بعدد من السادة الوزراء والمسؤولين التنفيذيين بحسم القضايا التي قدمها السيد النقيب .
واوعز السيد الكاظمي بتكفل العلاج لحالتين حرجتين قدمهما السيد النقيب وهما علاج الفنان الدكتور خالد أحمد مصطفى والفنانة حمدية عبد الكريم وتقديم المساعدة المادية لهما .
وفي نهاية اللقاء قدم السيد النقيب هدية تذكارية هي لوحة فنية تمثل بغداد للخطاط الفنان حيدر ربيع بإسم الفنانين العراقيين.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *