محافظ نينوى يستقبل نقيب الفنانين العراقيين ونائبه

#نينوى
استقبل محافظ نينوى الاستاذ نجم الجبوري نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي ونائبه النجمة آسيا كمال على مأدبة عشاء كبرى وبحضور اللواء الركن عبد الخالق الخيكاني مدير مركز العمليات المشتركة في نينوى على شرف حضور الوفد النقابي إلى نينوى للإشراف على انتخابات النقابة لفرع نينوى الوفد المشكل برئاسة نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي ونائب نقيب الفنانين العراقيين الفنانة اسيا كمال والفنان فاضل وتوت امين سر النقابة وكذلك بحضور الفائز برئاسة فرع النقابة في نينوى الفنان تحسين حداد والفنان جاسم حيدر عضو الشعبة التشكيلية في النقابة وعدد من فناني المحافظة ومدير بلدية نينوى.
جاءت الزيارة للتواصل و السعي من اجل تفعيل كتاب واعمام مجلس الوزراء حيث سلم نقيب الفنانين العراقيين الكتاب وقدم شرحا وافيا حول تخصيص قطع الأراضي للفنانين العراقيين في محافظة نينوى.
وتم التفاهم على توجيه كتاب من النقابة إلى المحافظة لتخصيص قطعة أرض ما لا يقل عن دونمين لإنشاء مركز لنقابة الفنانين العراقيين في نينوى.
وبحث أيضا نقيب الفنانين حول أحياء مهرجان الأغنية العراقية في نينوى لا سيما وان هذا المهرجان قدم سابقاً وبطريقة مبهرة تليق بنينوى وتاريخها وهناك الإمكانية لتقديم معرضاً للفنون التشكيلية وعروض للافلام السينمائية ليكون مهرجان وبصمة وطنية .

إبدأ بالكتابة واضغط "Enter" لبدء البحث

Shopping Cart
%d مدونون معجبون بهذه: