وفد النقابة يستحصل قطع أراضي سكنية واستثمارية لفنانيها.

بعد إجتماع حاسم مع محافظ صلاح الدين .
وفد النقابة يستحصل قطع أراضي سكنية واستثمارية لفنانيها.

التقى وفد نقابة الفنانين العراقيين برئاسة د. جبار جودي عصر اليوم الأربعاء الخامس عشر من أيلول بالدكتور عمار جبر محافظ صلاح الدين في مكتبه الرسمي ، ورافق السيد النقيب كل من النجمة آسيا كمال نائب النقيب والفنان فاضل وتوت امين سر النقابة والنجم مازن محمد مصطفى والفنان علاء حسين ياس رئيس فرع النقابة في صلاح الدين وعدد من أعضاء الهيئة الادارية .
وجرى خلال اللقاء بحث معوقات عمل فرع النقابة في صلاح الدين وسبل معالجتها بما يحقق النهوض بالواقع الفني للمحافظة.
وأبدى السيد المحافظ استعداده التام لدعم القطاع الفني وأعطى موافقته الرسمية على عدد من الطلبات التي قدمها الوفد ومنها تخصيص ومنح فناني المحافظة قطع أراضي سكنية وتخصيص قطعة بمساحة ثلاثة دوانم تكون مخصصة لاستثمارها من قبل فرع نقابة صلاح الدين.
ووعد السيد المحافظ بزيارة قريبة لمقر نقابة الفنانين العراقيين المركز العام للإطلاع على مرافقها الفنية من قاعات ومسرح واستوديوهات معتبرا ان ما حققته النقابة في زمن قصير وظروف صعبة منجزا يستحق الزيارة والاشادة.

بعدها توجه الوفد لإفتتاح معرض للفن التشكيلي ومشاهدة العرض المسرحي ليلة القبض على صلاح الدين للفنان المخرج والممثل جواد الساعدي . وكان برفقتهم المهندس انس الفراس مدير عام بلدية تكريت الذي ابدى دعمه الكامل لمشاريع النقابة .
والتقى اعضاء الوفد على هامش الزيارة عددا من الفنانين الرواد والفنانين المتميزين وتم تكريم العديد منهم بشهادات تقديرية وهدايا عينية .
وفي تصريحات لعدد من القنوات الفضائية قدم رئيس واعضاء الوفد الشكر والتقدير للسيد المحافظ على دعمه الكبير لفناني المحافظة والفنان علاء حسين ياس رئيس فرع النقابة بشكل خاص لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة .

إبدأ بالكتابة واضغط "Enter" لبدء البحث

Shopping Cart
%d مدونون معجبون بهذه: