المهندس محمد شياع السوداني يزور نقابة الفنانين العراقيين

استقبل نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي واعضاء المجلس المركزي وأعضاء الشعب الفنية للنقابة ظهر هذا اليوم بمقر النقابة المهندس محمد شياع السوداني رئيس تيار الفراتين والمرشح الفائز في انتخابات مجلس النواب العراقي ٢٠٢١.
الزيارة التي قصدها السوداني بهدف المباركة لتجديد الثقة لنقيب الفنانين العراقيين وأعضاء المجلس المركزي والشعب الفنية الفائزين في انتخابات النقابة لسنة ٢٠٢١ معبرا عن فرحه وسروره بالدور الذي بذلوه اعضاء المجلس المركزي للنقابة في الدورة السابقة وتواصلهم في تقديم العطاء بدورة جديدة عبر كسب الثقة مجدداً من زملائهم وانتخابهم بانتخابات شهد لها بالشفافية والديمقراطية.
وأكد “السوداني” بأنه سيكون صوتاً للنقابة في مجلس النواب وخصوصاً انه قد اطلع على توجه النقابة وسياساتها لتفعيل قانون يخدم مصلحة الفنان العراقي ويتناسب مع الفنون في تطورها ويسهم في إشاعة جمال الفنون النبيلة.
قدم السوداني خلال زيارته باقة ورد استلمها السيد النقيب وأعضاء المجلس المركزي والشعب الفنية الحاضرين هذا اليوم وهم كل من الفنان فاضل وتوت امين سر النقابة والأمين المالي للنقابة الفنانة رجاء كاظم والفنان كريم الرسام والفنانة كريمة هاشم عضوا المجلس المركزي والفنانة الدكتورة هند العاني رئيس الشعبة التشكيلية والفنان علي فاضل رئيس الشعبة الموسيقية

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *